|

شركه أجياد لنقل الاثاث من جده الى البحرين

انت الان مع شركه أجياد لنقل الاثاث من جده الى البحرين اول شركة نقل اثاث وشحن، وأرخص وأسرع وأفضل شركة شحن اثاث من جدة إلى البحرين والمصنفة كواحدة من أفضل شركات النقل من جدة إلى البحرين. وتعمل على نقل الأثاث من منزلك أو مكتبك أو عملك أو أي عنصر ترغب في شحنه لإلي أي دولة داخل البحرين

نظرا لاتساع المملكة العربية السعودية وكثرة ضواحيها ومدنها، فقد تتطلب منا ظروف العمل في بعض الأحيان لنقل الأثاث من منزلنا من جدة إلى مدينة في البحرين، أو قد يكون ذلك بسبب النقل والاستقرار هناك، خاصة بالنسبة لبعض المجتمعات التي ينتهي عملها بتأشيرة خروج نهائية. 

ومن هنا تقوم شركه أجياد لنقل الاثاث من جده الى البحرين بتقديم أفضل التخفيضات لمن لديه تأشيرة خروج نهائي أو مهما كانت الأسباب التي تؤدي لنقل الأثاث من جدة إلى البحرين، وقد يعاني البعض في بعض الأحيان من الأرق والقلق بشأن ذلك بسبب للخوف من تعرض جميع الأدوات المنزلية للخدش أو الكسر أو التلف.

شركه نقل أثاث من جدة إلى البحرين

بمجرد التفكير في نقل الأثاث، يبدأ المرء بالبحث عن أفضل شركة أثاث، والمزايا التي ستجلبها، وعوامل الأمان، والحفاظ على الأثاث. بعد ذلك تقوموا بالبحث عن أرقام شركات شحن أثاث إلى البحرين، لنوفرها لك في شركه أجياد لنقل الاثاث الى البحرين. بالإضافة إلى خدمة التواصل عبر الواتساب المتوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.

بعد الاتصال بنا أو التواصل معنا، سيقوم أحد مندوبينا بالرد عليك بكل التفاصيل الخاصة بنقل أثاثكم، وتحديد الموعد المناسب لكم لتفقد الأشياء أو الأثاث الذي ترغب في نقله.

قد تكون شركه أجياد لنقل الاثاث من جده الى البحرين أرخص شركات الشحن من جدة إلى البحرين، فهي تعمل على توفير خدمة شحن الأثاث بأسعار رخيصة مع جودة عالية لإرضاء جميع عملائنا؛ فهذا هو تركيزنا الأساسي.

بالطبع معظمنا يبحث بالفعل عن أقل الأسعار، لكن شركه أجياد لنقل الاثاث من جده الى البحرين يضيف إلى الأسعار الرخيصة خدمة عالية الجودة لا تتأثر بانخفاض الأسعار والخصومات.

بمجرد وصول مندوبينا في الموعد المتفق عليه مسبقًا لفحص الأثاث، يتم الاتفاق على سعر شحن الأثاث. ويتم تقديم أي خصومات متاحة لتناسب الاحتياجات الفردية، ثم يتم تحديد موعد لبدء العمل أو بدء عملية نقل الأثاث.

شركه أجياد لنقل الاثاث من جده الى البحرين

خطوات نقل الأثاث

تبدأ مرحلة المعالجة، وهي مرحلة يمكن أن تكون طويلة بعض الشيء بسبب الاهتمام الكبير الذي سنقوم به، وسنشرح ذلك بعدة نقاط: –

  1. تفكيك الأثاث: ليست هذه المرحلة بالأمر السهل ولكن مع فريق شركه أجياد لنقل الاثاث الى البحرين شيء آخر كلياً.  فالنجارون سيقومون بتفكيك جميع الأثاث، مثل غرف النوم والخزائن والمكاتب والمطابخ والمكاتب والأرائك القابلة للطي وأي قطع أثاث كبيرة تحتاج إلى التفكيك.
  1. تفكيك كافة الأجزاء الكهربائية كالثريات والنجف والمكيفات والثلاجات والغسالات وشاشات التليفزيون بعد فصل التيار الكهربائي عنها، ثم نقو بتغليفها.
  2. تفكيك الستائر والبسط والسجاد بعناية شديدة، وجمع أغراض المطبخ وأي أغراض أخرى في صناديق بمواصفات وأحجام مميزة تناسب جميع القطط.
  1. إذا قمنا بالتعبئة بهذه الطريقة، فقد يكون هناك بعض الأجزاء بها غبار وستلتصق بالعناصر بمجرد تعبئتها حتى نقوم بتنظيف كل جزء من الأجزاء التي قمنا بتفكيكها على النحو الأمثل.
  2. تعبئة الأثاث وترقيمه: في هذه المرحلة، نحتاج إلى عدة مواد تشمل على سبيل المثال لا الحصر. ((كرتون بأحجام وأحجام مختلفة -أكياس فقاعية -أكياس قماشية -أكياس بلاستيكية -صناديق خشبية -أجهزة مخصصة لتنظيف الهواء وتنفيسه أثناء التعبئة -بعض المواد التي تحمي الأثاث من الحشرات -الأشرطة اللاصقة -قطع الترقيم الجاهزة -بوستر لاصق)). بهذه المواد نقوم بجمع وتغليف وترقيم وتصنيف جميع الأثاثات بحيث تكون جاهزة للتحميل على سياراتنا.

افضل العمالة المدربين لنقل الأثاث

شركه أجياد لنقل الاثاث من جده الى البحرين لديها الإمكانيات والقوى العاملة الفنية المدربة للقيام بجميع الخدمات المنزلية. حيث قد يطلب العميل أحيانًا تجهيز المنزل الجديد وتنظيفه أو تركيب وصيانة الأعمال الكهربائية وصيانة المرافق الصحية. فكل هذا متوفر لدينا.

لدينا عمالة فنية مدربة في نقل الأثاث إلى البحرين، ولدينا العديد من الفروع في مدن المملكة لتقوم بتنفيذ نقل الأثاث. نعتمد على عمال متعددي الجنسيات مدربين وذوي مهارات فنية بسبب بالتنظيم والدقة التي يتمتعون بها لأداء عملهم على النحو الأمثل. ونحن نحرص على ذلك دائمًا من خلال تطوير واستبدال وتدريب العمال الفنيين. مما يؤدي في النهاية إلى جلب جميع الأثاثات الخاصة بك إلى المكان المقصود. دون خسائر محتملة أو حوادث غير مقصودة مثل الكسور أو الخدوش وكل هذا مع أفضل وأرخص أسعار شركات نقل الأثاث. ومعنا ستوفر الكثير من المال.

شركه أجياد لنقل الاثاث من جده الى البحرين

ما هي أسعار شحن الأثاث من جدة إلى البحرين؟

نظرًا لأننا أرخص شركة شحن من جدة إلى البحرين، فبعد وصول الشركة إلى المكان الذي سيتم النقل منه. نقوم بتحديد السعر المناسب ويضيف خصمًا خاصًا قد يصل إلى 50٪ في بعض حالات. 

شركه أجياد لنقل الاثاث البحرين نتنافس الجميع من خلال تقديم أفضل الأسعار التنافسية مع أفضل الخدمات لشحن العفش.

كما نقوم بشحن الأثاث من: جدة إلى جميع مدن محافظات البحرين:

  • المنامة – عوالي – العين – الدار – القدم – القرية – القضيبية – سلمى باد – أبو صيبع – أبو قوة – أم الحصم – المصلى – جبلة – الحبشي ، جد الحاج – جد حفص – جد علي – جرداب – جزر – حوار – الجسرة – ضاحية السيف شاخورة – شهركان – صخير – الصالحية – صدد عالي – العدلية – عذاري – عراد – عسكر – عكر – قلالي – القلعة – كرانة – حجر – كرباباد – كرزكان – الماحوز – المالكية – مدينة حمد – مدينة زايد – مدينة عيسى – المحرق – معامير مقابة – المقشع – المنامة – النبيه – صالح – النعيم – النويدرات – الهملة – البلاد – القديم – الكورة – توبلي – بربر – البديع – البسيتين – البكوارة – البحير – بني – جمرة – بوري – الجفير – الجنبية – جنوسان – جو حد – الحجيات – الحلة – العبد الصالح – الحورة – البسيتين – الخميس – دار كليب – المنطقة – الدبلوماسية – الدراز – دمستان – الدور – الدير – الضياء – رأس رمان – الرفاع (شرق) – الرفاع (غرب) – الزلاق – الزنج – الساقية – صري – اسكان – سار – الصفرا – سترة – سماهيج – سنابس – سند – ص هلا (شمال وجنوب).

وبذلك نكون قد أكملنا وصفًا لعملية نقل الأثاث إلى البحرين مع شركه أجياد لنقل الاثاث من جده الى البحرين. ونتمنى أن نرقى دائمًا إلى مستوى توقعاتكم في تقديم أفضل الخدمات علي أعلي مستوي دائما.

Similar Posts