|

افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات

إذا كنت أحد مواطني المملكة العربية السعودية فقد تتساءل عن افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات العربية.

لذلك نحن نقوم في هذا المقال بعرض أفضل هذه الشركات العالمية التي تختص بنقل العفش والأثاث والمقارنة بينهم.

افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات

يوجد عدد كبير الشركات التي تعمل على تقديم خدمة نقل العفش من مكان لآخر، لكنها تختلف فيما بينها من حيث مراحل الخدمة وجودتها إلى جانب الأسعار. لذلك إليكم افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات العربية مرتبة كالتالي:

افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات

شركة اجياد لنقل الأثاث

اولا رائدة شركات نقل العفش والاثاث في الخليج العربي، أجياد معروفة محلياً وعالمياً في جودة خدماتها. حيث تقدم لكم العمل بدقة وحرفة على يد عمال وفنيين تم تدريبهم بشكل دقيق. حيث تتركز مزايا الشركة في إرضاء العميل من خلال الحفاظ على عفشه وأثاثه، سواء كان الأثاث الخشبي أو الأجهزة الكهربائية أو المفروشات وغيره.

شركة أجياد

مميزات شركة أجياد

لم تحقق شركة أجياد هذه الريادة غير المسبوقة في مجال نقل العفش والأثاث إلا من خلال بعض المزايا التي انفردت بها، والتي جعلتنا نضعها في الخيار الأول لكم ضمن افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات العربية، ومن هذه المزايا:

افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات
  • أولاً اعتماد شركة أجياد على أفضل الأدوات وأحدث المعدات، مثل طرق النقل المجهزة، وخامات التغليف.
  • ثم سهولة التواصل مع شركة أجياد، وسرعة الرد من خلال خدمة العملاء بها، حيث نصلك في وقت قصير.
  • بالإضافة إلى تكامل خدمات الشركة من حيث تنظيف العفش من الأتربة قبل النقل وبعده.
  • يقوم العمال بفك وتركيب الأثاث بشكل دقيق وسريع.
  • القيام بتعبئة العفش حسب نوعه، حيث يحتاج كل نوع من عفش المنزل إلى وسيلة معينة للتغليف تساعد في أمانه.
  • توفير معدات الرفع الحديثة، وبالتالي يسهل نقل الأوزان الثقيلة ورفعها إلى السيارات أو أدوار شقق مرتفعة.
  • كما تحرص أجياد على تمام الخدمة، وترك الشقق نظيفة، بحيث يوضع كل جزء من العفش في مكانه الصحيح.
  • عقد ضمان يثبت للعميل أمان عفشه وإعادته له سليم بدون توالف أو خسارة.

الحصان العربي لنقل الأثاث

تعتبر شركة الحصان العربي لنقل الأثاث ثاني أفضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جدة إلى الإمارات العربية، وأكثر مميزات لها هو جودة الخدمة مع أرخص سعر بالنسبة للشركات الأخرى. حيث تستطيع من خلالها توفير جزء كبير من أموالك وجهدك. كما ستحصل على راحة أثناء تأدية الخدمة على يد فريق عمل شركة الحصان العربي. وبالتالي عند تواصلك معها في الحال سيقوم فريق العمل بتحديد وجهتك الحالية والوجهة المراد النقل إليها. وبالتالي يتم تحديد موعد مع العميل ثم البدء في نقل الأثاث من حيث فكه وتركيبه، والتغليف والتعبئة من خلال متخصصين في هذه أعمال النقل.

افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات

شركة فجر الدمام لنقل الأثاث

تعمل شركة فجر الدمام من خلال إدارة المؤسسة السعودية، والتي تهتم دائماً لشؤون عمل الشركة، وبالتالي تعمل على تقديم نقل الأثاث والنظافة العامة. كما تؤدي خدمات مكافحة الآفات. وكل خدمة لها عمال خاصين بها، حيث يملكوا المهارة والتدريب في آداء العمل بأفضل الطرق. وبالتالي نحن نقدمها لكم في المرتبة الثالثة ضمن افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات العربية. حيث تطمح الشركة دائماً إلى نقل العفش وتنظيف المنزل من آثار هذه العملية، وبالتالي تصبح شركة مهتمة بعدة مجالات. مما يجعل معظم العملاء تختارها حتى توفر على نفسها اللجوء إلى شركة أخرى للتنظيف.

شركة الإتقان لنقل العفش

تعمل شركة الإتقان على تلبية رغبات العميل من حيث نقل العفش من موقع لآخر، لكنها تعمل وفقاً لعدة أهداف أخرى أهمها الجودة. والتي من خلالها نقدم لكم عمل مميز يوسع من نطاقها داخل جميع الدول العربية خاصةً دول الخليج العربي. والتي منها المملكة العربية السعودية التي تعمل فيها على نقل الأثاث بمعايير جودة ونظافة غير مطلقة، كذلك فريق العمل المنظم الذي يعمل بشكل متكامل أمام هدف واحد وهو الحصول على ثقة العميل.

افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات

شركة الجواد لنقل الأثاث

خامساً هي شركة الجواد والتي هي من أفضل 10 مكاتب وشركات نقل أثاث من جدة إلى الإمارات العربية، فهي تتميز بكافة خدمات المنازل. والتعامل مع كل جزء عن طريق خبراء متميزين، أولاً من حيث فك وتركيب الأجهزة الكهربائية والأثاث، كذلك تغليف كل نوع بالمواد التي تحفظها في أمان حتى إتمام عملية النقل، وتقوم شركة الجواد ايضاً بتقديم خدمة مميزة، وهي إصلاح وصيانة المكيفات الهوائية وتركيبها، وذلك تحت إشراف مهندسين متخصصين.

شركة الأهرام لنقل العفش

تمتاز شركة الأهرام بخدمة تخزين الأثاث إلى جانب نقله من منزل لآخر، وبالتالي إذا رغبت بإزالة العفش من منزلك وتخزينه لفترة مؤقتة سواء قصيرة أو طويلة. وفي الموعد الذي يحدده العميل، بتم تجهيز العفش بالكامل وتغليفه، حتى يتم نقله إلى المنزل الجديد. كما يتم إعادة هذا العفش بنفس حالته قبل النقل، وذلك الخدمة تقدمها الشركة بسعادة تامة من فريق العمل، حيث توفر الشركة جميع السبل التي تريح العمال وكذلك العميل، ولدى الشركة عدد كبير من الفروع في جميع مدن المملكة.

شركة السلام لنقل الأثاث

صاحبة أسطول السيارات الخاصة فقط بنقل الأثاث والعفش من جدة إلى الإمارات، وكذلك من أي مكان داخل المملكة إلى خارجها. إلى جانب معدات حديثة يعمل بها عدد من الفنيين، وهم دائماً على استعداد تام بتقديم خدمتهم للعميل بأفضل جودة وأقل وقت وبدون تدخل من العميل في العمل أو إرهاقه. كما أن أسعار الشركة ايضاً مميزة، تسمح لجميع الفئات بالحصول على خدمتهم. وذلك من خلال خبرات عديدة مرت بها الشركة وفريق العمل، وبالتالي حصلت خلالها الشركة على ثقة عدد كبير من العملاء.

افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات
افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات

شركة هوم سيرڤس للنقل

عند التحدث عن أفضل 10 مكاتب وشركات نقل أثاث من جدة إلى الإمارات العربية، لا يجب أن نغفل عن شركة هوم سيرڤس. فهي شركة تعمل بالمملكة العربية السعودية. تتميز بالأمان في النقل، لها مقر رئيسي في جدة، بالإضافة إلى عدة فروع فرعية موزعة داخل المملكة. كما تتواجد مكاتب خاصة بالشركة في دول الخليج، كذلك تحرص الشركة على مراحل النقل كالتغليف والتعبئة. حيث تنقل أصغر أمتعة المنزل، إلى أكبر قطع الأثاث وأضخمها.

شركة السبيعي لنقل العفش والأثاث

تقع شركة السبيعي في المرتبة التاسعة من حيث أفضل 10 مكاتب وشركات نقل أثاث من جدة إلى الإمارات، وأكثر خاصية تتمتع بها السبيعي للنقل هي المصداقية. مما يجعل العميل قادر على تسليم جميع ممتلكاته مهما كانت ثمينة إلى الشركة دون الخوف عليها أو القلق من ضياعها وإتلافها. وثاني خاصية تتميز بها هذه الشركة هي تواجد عدد من النجارين المحترفين، للقيام بأعمال تجزئة الأثاث وإعادة تركيبه.

افضل 10 مكاتب وشركات نقل اثاث من جده الي الامارات
شركة أجياد

شركة الزهراني للنقل

ننهي المقال بتقديم خدمات شركة الزهراني، والتي تنفرد ببعض الخصائص، حيث تعرض على العميل عدة خيارات للنقل. بحيث يختار كل عميل الطريقة الأنسب والأسهل له للانتقال من منزل إلى غيره، كما تخصص الشركة عروض مستمرة على الخدمة والسعر. وذلك من خلال أحدث نقنية للنقل، وهذه الشركات توفر جهد وتعب كبير على العميل.

Similar Posts