|

شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده

تتميز شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده بمهنيتها وتوفير العمالة المؤهلة لنقل الأثاث، كما أنها تمتلك أسطولاً من سيارات نقل الأثاث، والتي تعمل علي نقل كمية غير محدودة من الأثاث مع الحفاظ عليه أثناء الانتقال من مكان إلى آخر، مع شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده، لا داعي لترشيح أي شركة نقل أثاث آخري.

تقدم شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده أسطول من السيارات المجهزة لنقل الأثاث ومنها السيارات المغطاة التي تحافظ على الأثاث من أي ضرر قد يحدث له أثناء عملية النقل أو نتيجة لعوامل الطقس مثل الغبار.

لماذا تتميز شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده

  1. نتميز بالجودة: فلدينا فريق يتميز بالجودة والصدق والخبرة والاهتمام برضا العملاء.
  2. ونتميز بالسرعة: يتميز فريق عمل شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده بالسرعة في التنفيذ والإتقان التام للعمل
  3. والقوى العاملة المدربة: تمتلك شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده قوة عاملة مؤهلة تأهيلا عاليا، مما يضمن لعملائنا أعلي مستوى من الخدمة.
  4. وأسعار منافسة: تقدم الشركة العديد من عروض الأسعار المميزة والتي لا تقبل المنافسة.

خطوات العمل 

  1. التواصل مع العميل.
  2. نتعرف على كل تفاصيل المكان.
  3. نضع خطة لنقل الأثاث.
  4. تجهيز جميع المعدات والأجهزة المستخدمة.
  5. ثم نبدأ العمل وننهيه في وقت قياسي وبأعلى جودة.
شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده

أفضل شركة لخدمات نقل الاثاث داخل جده

تقدم شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده عددًا كبيرًا من الخدمات المتعلقة بنقل وتوصيل الأثاث، ومن هذه الخدمات: نقل جميع أنواع الأثاث المنزلي. نقل الأثاث المكتبي وأثاث الشركات. ونقل المواد المستخدمة في البناء. ونقل جميع غرف الفندق وغيرها.

ونتميز دائما بأننا نقدم مجموعة من الخدمات التي لا حصر لها منها:

  1. تخزين الأثاث في مستودعات جيدة التجهيز مع الضمان.
  2. تفكيك وتركيب الأثاث مع التغليف الآمن للأثاث.
  3. نقل جميع انواع الاثاث المنزلي.
  4. لنقل جميع الغرف الفندقية.
  5. نقل الأثاث المكتبي وأثاث الشركات
  6. ثم أخيراً نقل المواد المستخدمة في البناء.

خدمات شركة أجياد لنقل الأثاث

نقدم لكم أفضل الخدمات المتميزة لنقل الأثاث بجميع أشكاله سواء في المنزل أو في المكتب أو في الفندق. 

تحرص شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده على تقديم كافة أنواع خدمات نقل الأثاث التي يهتم بها أهل جدة، دون إنفاق مبالغ طائلة.

  • تقدم شركتنا خدمة تغليف الأثاث عند أداء خدمة نقل الأثاث، لأننا نسعى لتقديم أفضل خدمة لعملائنا الكرام. لذلك نقدم لكم خدمة تغليف الأثاث لمنع أي خدش أو كسر للأثاث أثناء عملية النقل.
  • كما نتميز بأن لدينا فني محترف للفك والتركيب: نقوم بفك وتركيب الاثاث على ايدي أفضل النجارين والفنيين الذين يشرفون على هذه المهمة لكي نقدم لكم أفضل خدمة. 
  • سيارات نقل الأثاث: لدينا سيارة مغلقة جاهزة وآمنة للنقل، وتعمل شركتنا دائمًا على تطوير الخدمات من أجل تقديم أفضل خدمة للعميل، حيث نقدم لكم أسطولًا متكاملًا من السيارات التي تعمل بكفاءة عالية، وهذا للحفاظ على أمتعتك بكل طريقة آمنة.
  • خدمة تعبئة وتخزين الأثاث: خدمة تعبئة وتخزين الأثاث يعتمد نجاح خدمات تغليف الأثاث إلى حد كبير على القدرات الفنية للقوى العاملة، وكذلك توافر إمكانيات التعبئة بشكلها الصحيح. 
  • ثم تغليف الأثاث: لا نقتصر على نوع واحد من الأغلفة، ولكن نسعى للالتزام بوزن يتكيف مع سعة كل صندوق، لكي يحمي الأثاث من جميع الأضرار المتوقعة أثناء الحركة.
شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده

أسلوب التعبئة المناسب

  • أولاً الصدمات، فتؤثر الصدمات على الأثاث في حالة فقد أي قطعة أثاث لسماكة التغليف المناسبة فلا بد من طبقة واقية خارجية معقولة، وتكون علي حسب نوع الأثاث، مع مراعاة تغليف المواد الزجاجية بمادة سميكة لها خصائص امتصاص الصدمات مثل شرائط الهواء من البلاستيك أو الإسفنج.
  • ثانياً الاهتزاز: فقد يؤثر اهتزاز العربة أثناء الحركة على ثبات العناصر داخل الصندوق، وهنا لا يكفي أن يكون الصندوق مغلفاً. ولكن من الضروري التخلص من أي مساحة داخلية فيه يمكن أن تسمح لعناصر الأثاث من الاهتزاز والارتطام، فنعمل على ملء الفجوات بوسائد من الألياف أو الورق المقوى.
  • ثالثاً الاحتكاك: عندما يتم تكديس الأجزاء داخل الشاحنة، فإنها قريبة من بعضها على عكس ترتيبها الطبيعي في منزلك وهذا القرب الذي يسمح لها بفرك سطحها ثم كشطه. لهذا نحاول الحفاظ على طبقة الطلاء الخارجية فنستخدم بعض الأغلفة المناسبة لحماية الأجزاء الخارجية وكذلك نستخدم شرائح من الورق المقوى.
  • رابعاً لذلك إذا كنت من الباحثين عن شركة نقل أثاث بجدة وتكون مضمونة لنقل الأثاث، فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح في خدمات نقل الأثاث في جدة. لأننا أفضل شركة لنقل الأثاث بجدة، 
    كما نعمل على توفير أقوى أسطول من سيارات نقل الأثاث مع نجارين محترفين في فك وتركيب الأثاث بجدة.
  • ثم أخيراً لدينا السيارات بأحجام مختلفة، ونوفر لك أرخص أسعار شركات نقل الأثاث بجدة، وإلى معرفة المزيد عن الأسعار والخدمات التي تقدمها أرخص شركة نقل أثاث بجدة. يرجى التواصل معنا عبر رقم الهاتف المحمول لشركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده.

ما هي الطرق الصحيحة لتخزين الأثاث؟

تحدد شركة نقل الأثاث بجدة لعملائها أفضل الطرق لتخزين العفش بجدة وهي:

  1. يجب أن يكون موقع التخزين آمنًا.
  2. يجب أن تكون منطقة التخزين نظيفة.
  3. يجب أن يكون مكان تخزين الأثاث خاليًا من الحشرات.
  4. تفكيك الأجزاء الكبيرة.
  5. ثم قم بلف الأثاث الذي سيخزن لفترات طويلة ولفه جيدًا لحمايته من الرطوبة والغبار.
  6. حماية وتغليف الأثاث الزجاجي بأفضل تغليف .
  7. لا تترك أي نفايات داخل المستودع.

ما هي أفضل الطرق للحفاظ على الأثاث أثناء النقل؟

من أكثر الأشياء التي تهتم بها النساء هو كيفية العناية بأثاثهن أثناء السفر، وإذا كانت تريد السفر لمسافة كبيرة أو لفترة طويلة. دعنا نقدم لك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في العناية بأثاثك من الأوساخ والقوارض والحشرات. ثم أهمها هي أن تنقل أثاث بعيدًا عن النوافذ والشرفات، ويفضل أن يكون الأثاث في منتصف الغرفة أو بعيدًا عن الأبواب وتغطيته بفراش بلاستيك أو نايلون. ثم تغطيته بغطاء من القماش حتى يمنع الأوساخ والغبار والأتربة أو دخول الحشرات.

شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده

كيف تختار شركة النقل المناسبة؟

عزيزي العميل، قبل الاتصال بشركة نقل، يجب عليك التأكد مما يلي:

  1. اختر شركة نقل موثوقة وذات سمعة طيبة.
  2. الاستعانة بشركة نقل أثاث مرخصة ومضمونة.
  3. اختر شركة نقل تقبل جميع طرق الدفع.
  4. تحقق من سمعة الشركة من خلال تعليقات العملاء السابقين.

ما هي تكلفة شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل؟

تختلف أسعار في شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل باختلاف المسافة التي يتم نقل الأثاث فيها، وكذلك كمية الأثاث الذي سيتم نقله. وما إذا كان هناك ارتفاعات لأي نقل إلى الأدوار العليا أم لا، وهل ستحتاج إلى ونش للرفع الأثاث أم لا. مع شركة أجياد لخدمات نقل الاثاث لا داعي للقلق فإننا نقدم خدمات شحن الأثاث بأبسط الأسعار وأفضل كفاءة وجودة.

وإلى معرفة المزيد عن الأسعار والخدمات التي تقدمها أرخص شركة نقل أثاث بجدة. يرجى التواصل معنا عبر رقم الهاتف المحمول لشركة أجياد لخدمات نقل الاثاث داخل جده.

Similar Posts