|

نقل اثاث من الدمام الى الكويت

يمكن الآن نقل اثاث من الدمام إلى الكويت بسهولة مع شركتنا، حيث أصبح من السهل الآن الاتصال والتعاقد نقل الأثاث من الدمام إلى الكويت، وتعتبر شركتنا هي من أبرز شركات نقل الأثاث التي تضمن لك النقل الآمن للأثاث والمفروشات والعناصر الخاصة بك. كما أن لديها فريق ذو خبرة طويلة في هذا المجال وأسطول كبير من السيارات والشاحنات المجهزة خصيصًا لنقل الأثاث من الدمام إلى الكويت. وأفضل العروض والخصومات التي تقوم بها، بهدف توفير أموال عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم، لذلك سارع في الاتصال بشركتنا لمعرفة العروض الشيقة ثم اختار ما يناسبك.

أرخص شركة لنقل الاثاث من الدمام الى الكويت

  • تعتبر شركتنا هي أرخص شركة لنقل الأثاث من الدمام إلى الكويت، لأننا نعتقد أن أفضل خدمة يمكننا تقديمها لعملائنا هي تقليل تكلفة الشحن التي يتعين علينا تقديمها. لذلك فهي تهتم بما يلي:
  • تقدم للعميل أفضل طريقة شحن له، وذلك يعتمد على حجم ووزن الأثاث المراد شحنها.
  • تقوم الشركة بتعبئة جميع الأثاث ليتم شحنه وتغليفه بطريقة ممتازة وباحترافية كبيرة، باستخدام مواد تغليف عالية الجودة وأصلية 100٪ ومستوردة من الخارج، لتقليل حجمها، مما يقلل التكلفة المدفوعة عليك، خاصة إذا كانت الشحنة على الأقل بحر.
  • لا تفرض الشركة على العميل أي رسوم أو مصاريف غير مكتوبة ومذكورة في العقد.
نقل اثاث من الدمام الى الكويت

خطوات شحن الأثاث من الدمام إلى الكويت

هناك عدة خطوات مهمة تتبعها شركتنا من أجل استكمال عملية نقل الأثاث من الدمام إلى الكويت على أعلى مستوى من الكفاءة والخدمة وبسرعة كبيرة، وهذه الخطوات هي:

  • في المقام الأول يقوم الفنيون من النجارين المحترفين بتفكيك جميع الأثاث للمحافظة عليه أثناء عملية التفكيك بحيث لا تتعرض المرايا والأجزاء الزجاجية للكسر ولا تتعرض الأجزاء الخشبية للخدوش أو التلف.
  • يقوم العمال المهرة بتغليف جميع الأثاث، وكل قطعة على حدة، وبأفضل المواد وأفضل الطرق في التعبئة، بحيث كل قطعة معبأة في العبوة المناسبة لها، لضمان عدم تعرضها للكسر.
  • يعمل فريق عمل الشركة على جرد جميع الأساسات وتسجيلها في الكشوفات للتحقق منها مرة أخرى عند استلامها في الكويت.
  • يقوم طاقم العمل بالشركة بنقل الأثاث من مكانه، ثم يقوم بحشوها في صناديق مكتوب عليها اسم العميل، ويتم تحميل هذه الصناديق على سيارات الشحن الخاصة بالشركة.
  • يتم الإشراف على نقل الأثاث من الموانئ إلى مستودعات الشركة بالكويت.
  • نقوم بتخزين الأثاث للفترة محددة حتى وقت تسليم الأثاث.
  • ثم نقوم بتسليم الأثاث في المكان المتفق عليه في الكويت.
  • يقوم العمال بتفريغ الأثاث من الشاحنات ثم رفعه باستخدام أحدث أدوات الرفع.
  • تم تركيب الأثاث من قبل نجارين ذوي مهارات عالية.

كيفية الاتصال بشركة نقل من الدمام الى الكويت

  • إذا كنت ترغب في نقل أثاثك من الدمام إلى الكويت، وتريد التواصل مع شركتنا والتعاقد معها. فعندئذٍ عليك، عزيزي العميل، فقط الاتصال بنا من خلال أرقام هواتفنا: 
  • كما يمكنك التواصل معنا عن طريق إرسال رسائل عبر بريده الإلكتروني، وسيقوم بالرد على طلبك وإرسال مندوب الشركة إليك لتفقد أمتعتك من حيث الحجم والكمية المراد نقلها، لمعرفة حجم السيارة التي سيتم ارسالها لشحن العفش سواء كانت كبيرة او صغيرة.
  • بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضًا تحديد عدد فريق العمل الذي سيتم إرساله لتفكيك الأثاث وتحميله على السيارات، وستقوم شركتنا بإرسال فريق العمل الخاص بها في الوقت المتفق عليه مع السيارات التي سيتم شحن الأثاث عليها.

أفضل شركة لنقل الاثاث من الدمام الى الكويت

تعتبر شركتنا أفضل شركة متخصصة في نقل العفش والشحن الدولي، وقد استطاعت كسب ثقة العديد من عملائها في وقت قصير، وذلك بفضل خبرتها الطويلة في مجال نقل العفش من الدمام إلى العديد من الدول بما في ذلك الكويت.

كما تقدم   الشركة لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات التي لا تتوفر في أي شركة شحن آخري. وتهتم الشركة أيضا بفك وتركيب وتعبئة وتفريغ الأثاث. 

كما أن لدينا أفضل فريق من العمال والنجارين والسائقين والفنيين، بالإضافة إلى وجود طاقم عمل كامل وفعال ومدرب على أعلى مستوى، بالإضافة إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات التي تكون مناسبة دائما لجميع عملائها.

نقل اثاث من الدمام الى الكويت

سعر نقل الاثاث من الدمام الى الكويت

تقدم الشركة الكثير من الخدمات المتميزة بأقل سعر ممكن، ويمكنك عزيزي العميل التحقق من ذلك بنفسك من خلال التعرف على الأسعار التي تقدمها شركات الشحن الأخرى.

ونريد منك أن تعلم جيدًا أن شركتنا وحدها هي التي تقدم لك أفضل خدماتها. مع حرصها على اختيار مواد تغليف عالية الجودة، لضمان الحفاظ على الأثاث أثناء عملية النقل من الدمام إلى الكويت.

ليس هذا فقط، بل تهتم الشركة بتوفير فريق كبير من العمالة الماهرة الذي يمكنه التعامل مع الأثاث بعناية فائقة، بحيث لا يتعرض للخدوش أو الكسور أثناء عملية النقل من مكان إلى آخر، ويمكنك أن تنتظر العروض والخصومات المذهلة التي تقدمها الشركة من حين لآخر ثم اختار ما يناسبك.

خدمات شركة نقل اثاث من الدمام إلى الكويت 

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها وهي كالتالي:

  1. يقوم النجارون بتفكيك الأثاث الخشبي الموجود في غرف الأطفال وغرف النوم والمطابخ وغرف الطعام.
  2. مع تغليف جميع هذه الأجزاء جيدًا ليتم وضعها بأمان في سيارات النقل دون التسبب في حدوث خدوش.
  3. العمل على تغليف الاجهزة والادوات الكهربائية بالشكل المناسب لحمايتها من الصدمات التي قد تؤثر عليها وتسبب تلفها.
  4. وذلك باستخدام الأكياس البلاستيكية والأشرطة اللاصقة والكرتون المضلع والبلاستيك الفقاعية وغيرها من المواد المستوردة وعالية الجودة.
  5. يقوم العمال بإعادة تركيب الأثاث في السكن الجديد مع إعادة ترتيبه بحيث يتناسب مع المساحة والشكل العام للمكان الجديد.
  6. يمكن الآن نقل الأثاث من الدمام إلى الكويت براحة بال وأمان ، لأنك لن تهتم بالبحث عن شركات نقل الأثاث. لأن شركتنا تقدم لك أسعارًا منخفضة وفي نفس الوقت تقدم خدمات مميزة.
  7. لأنها تقدم لك ذلك بأسعار خيالية ستجدها فقط في شركتنا وهي أسعار مناسبة لجميع فئات العملاء مقارنة بأسعار شركات نقل الأثاث الأخرى التي تكون باهظة الثمن.
  8. تحرص شركتنا أيضا  بشكل دوري على تقديم الكثير من العروض مثل كعروض ليوم واحد وعروض أسبوعية وعروض خاصة للمناسبات والعطلات.
  9. وذلك بسبب رغبتنا الكبيرة في جذب عدد عملاء كبير لشركتنا لأنها تستحق ذلك.
  10. شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في الشحن على مدى السنوات الماضية.
  11. نالت ثقة العديد من العملاء بخبرتها الطويلة في مجال نقل الأثاث من الدمام إلى الكويت. 
  12. وتقدم لعملائها مجموعة من الخدمات التي لا تتوفر في أي شركة شحن آخري.
  13. تهتم شركتنا بفك وتركيب وتغليف الأثاث وتفريغ ورفع الأثاث ثم نقله بسيارات الشركة. 
  14. لدينا أفضل فريق من الفنيين والعمال والنجارين والسائقين ليقوموا بتنفيذ كل ما هو مطلوب منهم بسرعة قياسية.

وأخيرا؛ نقول إن اختيار شركة نقل أثاث ليس خيارًا سهلاً، ولكن نضمن لكم أننا سنكون الخيار الأفضل لكم. يمكنك الاتصال بشركتنا من خلال ت: للحصول على أفضل خدمات نقل وشحن وتخزين.

Similar Posts