|

نقل اثاث من جده الي الكويت

شركة نقل اثاث من جده الي الكويت هي شركة متعددة الخدمات، لا تقصر نفسها على خدمة معينة، بل تقدم الشركة جميع الخدمات المنزلية، كما نتميز بالعديد من المزايا على المستويات التقنية والمهنية، لن نفشل أبدًا في إرضائك وجعلك سعيدًا.لا يستطيع الكثير منا في الوقت الحالي الانتقال من بلد إلى آخر دون استخدام شركة نقل اثاث من جده الي الكويت بسبب أنهم مميزون في الأعمال والخدمات التي يقدمونها عند عملية شحن جميع المقتنيات والأثاث والأدوات المنزلية والفندقية أو المكتبية، حيث يعاني كبار السن الذين يعتمدون على الأساليب التقليدية عند السفر بالأمتعة والأثاث من العديد من الحوادث مثل السرقة ، وكذلك كسر الأثاث أثناء النقل ، لذلك يميل معظم أصحاب المنازل والفيلات إلى طلب خدمة الشحن من شركة نقل اثاث من جده الي الكويت فهي أفضل وأرخص الشركات.

ميزات شركة نقل اثاث من جده الي الكويت

تتميز الشركة بالعديد من المزايا، من أهمها:

  1. توفر الشركة جميع الأعمال المتعلقة بنقل الأثاث والأمتعة من جدة إلى أي الكويت. من التفريغ إلى إعادة الترتيب إلى المكان المحدد.
  2. توفر الشركة جميع المواد المستخدمة في تغليف وتنظيف والأجهزة ليتم شحنها إلى مكان آخر.
  3. العمال المدربون على الأعمال المنزلية باحترافية لا مثيل لها.
  4. نحن نوفر لك فني نجار ممتاز متخصص في تفكيك وتركيب الأجزاء الخشبية وجميع الأثاث.
  5. لدينا أسطول كامل من السيارات والشاحنات لنقل الأمتعة في صناديق مغلقة آمنة.

كما أن شركة نقل اثاث من جده الي الكويت واحدة من أفضل شركات نقل الأثاث من جدة إلى الكويت. فهي لا تسعي فقط إلى تحقيق ربح مالي.ولكنها تسعى لجذب ورضا المزيد من العملاء، حتى تصبح واحدة من الشركات الرئيسية في مجال النقل بشكل عام.

شركة نقل اثاث من جده

أفضل شركة نقل اثاث من جده الي الكويت

ولن يتوقف عمل شركة نقل اثاث من جده الي الكويت فقط على شحن الأثاث، ولكن لدينا القدرة علي شحن المعدات والآلات والأجهزة الكهربائية، ولكن وفقًا لمعايير محددة، وهي ما يلي: 

  • من الضروري التأكد من سلامة السيارات المسؤولة عن شحن ما يطلبه العميل، خاصة إذا كانت عمليات الشحن دولية، وذلك بإجراء الصيانة الدورية من حين لآخر.
  • تدريب عمالنا على أداء أصعب المهام، ليكونوا مستعدين لتحمل أثقل الأوزان، في حالة تعطيل الرافعة الكهربائية.
  • توظيف أكثر من سائق لهذه الشاحنات، للعمل على نظام النقل، لضمان صحة السائق وراحته على الطريق.
  • الاستعانة بمجموعة من أمهر فنيي النجارة لما يتمتعون به من خبرة ومهارة في التعامل مع جميع أنواع الأخشاب وكذلك أشكال وألوان أثاث المنزل.
  • توفير الأدوات والمعدات اللازمة لتفكيك هذا العفش وإعادة تركيبه مع مراعاة متطلبات التعبئة والتغليف للمواد والأنواع المختلفة.
  • التوصيل من جدة إلى الكويت بأقل الأسعار.
شركة نقل اثاث من جده

أرخص اسعار نقل اثاث من جدة الى الكويت

قد يرى البعض أن عملية نقل الأثاث ليس سوى أمر مكلف ومهدر للمال وهذا عندما ينتقل الإنسان من منزله القديم إلى الجديد. لأنه عندما تعتمد على عنصر بشري لرفع وتفريغ الأثاث من منزلك، فهذا يعرضك للخسائر الفادحة أثناء النقل لذا اعتمد علينا فنحن متخصصون في النقل ولدينا أفضل عمالة.

هذا ما اهتمت به شركتنا عند نقل الأثاث من جدة إلى الكويت؛ لتثبت للعميل مدى أهمية التعامل مع جهة متخصصة في مثل هذه المواقف، وما هي المزايا والخصائص التي ستستمتع بها معنا، والتي سنجعلها مجانية للعميل. ولدينا أفضل سعر يمكن العثور عليه، وتكمن أهمية خدماتنا فيما يلي:

  1. نستخدم أحدث المعدات والتقنيات المطورة، والتي تضمن سلامة أثاثك أثناء التحميل والرفع.
  2. ولدينا أفضل معدات الرفع والتفريغ، وكذلك الرافعات الكهربائية.
  3. يستخدم الفريق أجود أنواع الأغلفة لتعبئة الألواح الخشبية، والأدوات المنزلية الكبيرة.
  4. نستخدم أيضًا علبًا كرتونية كبيرة لحماية الأشياء الصغيرة في منزلك مثل الأكواب والأكواب وجميع أجزاء المطبخ. وكل ذلك لحماية أغراضك من الخدوش والكسر أثناء النقل والشحن.
  5. كما أن لدينا أكياس النايلون، ولفائف الفقاعات والكرتون الرغوي الحراري للحماية من الرطوبة والماء.
  6. شركة نقل الأثاث من جدة إلى الكويت هو الخيار الأفضل لك ولعائلتك. ولدينا فريق عمل كامل مقسم إلى عمال وفنيين وخبراء.

خطوات نقل الأثاث من جدة إلى الكويت

يمكننا شرح خطوات نقل الأثاث من جدة إلى الكويت في الخطوات التالية:

  1. فحص الأثاث: هذه هي الخطوة الأولى، وهنا سيتم إرسال عدد من الخبراء لفحص أثاثك وتحديد الأضرار والمشكلات التي قد تتطلب الإصلاح والصيانة قبل شحنها، ثم تقديم تقرير كامل عن حالة الأمتعة وإبلاغ الشركة.
  2. إصلاح الأعطال التالفة والمكسورة وإصلاح الأعطال الكهربائية: بعد مراجعة التقرير المقدم من الخبير وفي حال وجود أي مشاكل نبدأ بمساعدة النجارين والفنيين المتخصصين في إصلاح الكسور وفنيي الكهرباء لإصلاح الأجهزة المعيبة.
  3. تفكيك وتنظيف الأشياء المراد شحنها: نبدأ بتفكيك الأثاث الخشبي وكذلك المعدن ثم الأجهزة الكهربائية.
  4. بالإضافة إلى تنظيف الستائر والسجاد والأرائك والألواح والسجاد بأحدث الطرق والأساليب الحديثة.
  5. حزم ما تم تفكيكه بطرق مختلفة: بمعنى تعبئة أجزاء الثريات والبلورات وتغليفه بالورق المقوى، ثم وضعه في الصناديق المناسبة.
  6. وتعبئة الأطباق وأدوات المطبخ مع الفِل البلاستيكي لحمايتها من الكسر، وبالتالي ضع الأثاث والملابس بعد الغسيل في أكياس معينة.
  7. استخدام الرافعة الكهربائية لخفض ورفع الأثاث من المنزل: بمجرد اكتمال التفريغ والتعبئة والتغليف، يبدأ العمال في تحميل الصناديق والأكياس الموجودة على أرضية الونش، لتنزيلها في عربات الشحن.
  8. تسليم المراتب بأمان وبدون خسائر: عن طريق شاحنة مغلفة بأقفال حديدية. لتجنب معرض الأمانة لأي حادث طيران على الطريق، أو تغيير العوامل المناخية خلال الرحلة.
شاهد أيضاً: نقل اثاث من الدمام إلى الكويت
  1. إعادة الآثار وتنظيم المكان مرة أخرى: بعد وصول عربة الشحن إلى المكان الجديد في الكويت، يقوم فريق العمل بترتيب الأثاث والأشياء إلى مكانها.
  2. بحيث يتم الانتهاء من عملية التسليم إلى المنزل بشكل أكثر نظافة ودقة وكفاءة في العمل.
  3. ونقوم بفك الستائر ثم لف السجاد وتجميع اغراض المطبخ واي أغراض في الكراتين ذات المواصفات مميزة وبالأحجام المناسبة لجميع القطع المختلفة.
  4. وبعد ان تقوم شركة نقل الأثاث من جدة إلى الكويت بتفكيك قطع الاثاث نأتي لمرحلة بعدها وهي ما قبل التغليف.
  5. لأننا إذا قمنا بالتغليف على هذا النحو فقد تكون هناك بعض القطع عليها بعض الاتربة وسوف تلصق على الأثاث والأغراض. بمجرد ان تقوم شركة نقل الأثاث من جدة إلى الكويت بالتغليف. لذلك نقوم أيضا بتنظيف كل قطعة قد قمنا بفكها على أكمل وجه.
  6. تغليف وترقيم قطع العفش: في هذه المرحلة نحتاج الى عدة مواد وهي على سبيل المثال لا الحصر ((كَراتِين – أَكيَاس الفقَّاعات – أَكيَاس مَصنُوعة مِن اَلقُماش – أَكيَاس بِلاسْتكيَّة – صَنادِيق الخشبيَّة – أَجهِزة مُخَصصَة لِشَفط اَلْهَواء وتفْريغه أَثنَاء التَّغْليف – بَعْض اَلْمَواد اَلتِي تَحفَّظ الأثَاث ضِدَّ الحشرات – وَأشرِطة لَاصِقة – قَطْع تَرقِيم جَاهِزة – بُوسْتَر لَاصِق)).
  7. وبواسطة هذه المواد ب تجميع قطع الاثاث لتكون جاهزة على للتحميل مباشرة.

أخيرًا، نذكرك بأن شركة نقل الأثاث من جدة إلى الكويت حريصة أيضا على بناء مستودعات في أكبر المناطق، وفقًا للمواصفات والمعايير، من أجل تخزين أي كميات وأوزان مختلفة، وبأقل الأسعار.

Similar Posts