|

نقل العفش من الرياض إلى الخرج شركة أجياد

اذا كنت تبحث عن شركة مميزة نقل العفش من الرياض إلى الخرج. فنحن نقدم لك شركة من افضل الشركات في نقل العفش وفي نقل الاثاث وهي شركة أجياد. بالإضافة إلى أن شركة أجياد تقدم أسعار خيالية ومميزة فلا تتردد في الاتصال بنا. معنا ستجد كل ما تحلم به، ونحن في انتظارك حيث نمتلك فريق متخصص للرد عليكم طوال اليوم. كما يوجد لدينا العديد من العربات المجهزة ومستعدة للتحرك لجميع المحافظات.

أرخص شركة نقل عفش

نقل اثاث من الرياضْ إلى الخرج

تعتبر شركة أجياد افضل شركة لنقل الأثاث بالمملكة العربية السعودية وذلك فيما يلي:

  • تقدم خدمات نقل العفش والموبيليا لكل عملائها مع توفير كافة سبل الراحة والأمان. فهذا يعتبر هو سر نجاحنا وما يميزنا عن باقي شركات نقل الاثاث داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.
  • توفر شركة أجياد إمكانية نقل الاثاث من الرياض إلى الخرج مع توفر كافة الأدوات اللازمة لذلك. بالإضافة إلى الأجهزة الحديثة والسيارات المختلفة المناسبة والمتعددة الأحجام.
  • كذلك نخبة من الفنيين والمشرفين المميزين. وذلك يساعد على نقل الاثاث بنجاح تام فنحن نحرص على نقل العفش بشركة أجياد بسلاسة وأمان تام. فلا تردد في التعامل معنا لأننا افضل شركة نقل اثاث بالرياض.

أفضل شركة نقل الاثاث من الرياض إلى الخرج

بسبب امتلاك شركة أجياد للعديد من المقومات التي تجعلها تفوز بلقب أفضل شركة نقل اثاث بالرياض ومن هذه المقومات ما يلي:

  • الخبرة والكفاءة العالية التي تمتلكها شركة أجياد.
  • استخدام الطرق الحديثة والمميزة في نقل الاثاث في رفع وانزال الاثاث وعدم الاعتماد على الطرق التقليدية القديمة بل تستخدم افضل المعدات التي تساعد في نقل العفش بشكل سريع وآمن.
  • تتجه الشركة بشكل أساسي إلى كل ما هو جديد في عالم نقل الأثاث، بالإضافة إلى الالتزام والانضباط بالمواعيد، لذلك تعد الأفضل والأول في مجال نقل الاثاث بالمملكة العربية السعودية.

نقل عفش من الرياض إلى الخرج

تتم عملية نقل الاثاث على أربعة مراحل أساسية وهي تتمثل فيما يلي:

  • المرحلة الأولي: مرحلة تفكيك الأثاث (تحتاج هذه المرحلة إلي دقة عالية حتى لا يتعرض الاثاث إلي حدث كسر أو خدش، لذلك يتم استخدام أحدث الأدوات المتخصصة في الفك والتركيب، حيث يتم فيها تفكيك كب انواع الأثاث مثل غرف النوم والمطابخ وكافة الأجهزة الكهربائية وذلك عن طريق أكبر الفنيين المدربين جيداً على فك وتركيب جميع أنواع الأثاث).
  • المرحلة الثانية: مرحلة تغليف قطع الأثاث (الغرض من هذه المرحلة هو حماية الأثاث من الأتربة أثناء عملية النقل، ويتم استخدام افضل مواد التغليف مثل النايلون والفلين، بالإضافة إلى أنه يتم وضع قطع الأثاث الصغيرة مثل التحف والنجف والمفروشات وأدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية في صناديق خشبية قوية، لكي نضمن عدم تعرضها لأي كسر أو خدش أثناء نقله وتنزيله من العربات، ويتم ترقيم الصناديق لعدم نسيان أي قطع من الاثاث).
  • المرحلة الثالثة: مرحلة تنزيل الأثاث (يوجد طريقتين لتنزيل الاثاث أولهما هي استخدام السلالم الكهربائية أو الأوناش الهيدروليكية، والطريقة الثانية هي تنزيل الأثاث عن طريق السلم بواسطة عمال يتميزون بصفات جسمانية تجعلهم قادرون على تنزيل الاثاث وكذلك الخبرة والكفاءة العالية، فهم مدربون على أعلى المستويات).
  • المرحلة الرابعة: تحميل الاثاث داخل السيارات (يتم تنظيف السيارات بعناية فائقة قبل تحميل العفش والأثاث بها، وذلك من أجل ضمان عدم اتساخه، فنحن نحرص جيداً على وصول جميع قطع الأثاث بسلامة ويسر، حيث نقوم بتوصيل الأثاث للعميل كما لو كان في حالته الاولى، وتقوم العمال بتركيبه من جديد في المكان المحدد له، فمع شركة أجياد لا مجال للتعب والمشقة فلا داعي أن تقلق معنا).

نقل اثاث من الخرج إلى الرياض

هل تقوم بالبحث عن شركة مميزة ومتخصصة في مجال نقل العفش بالرياض ولديها خبرة وكفاءة عالية الجودة في مجال نقل العفش والأثاث، نحن نقدم لك أكبر وأفضل شركة نقل عفش بالرياض والمملكة العربية السعودية شركة أجياد شركة ذات سمعة ورؤية مميزة للغاية، فنحن الأفضل بسبب جودة خدماتنا، بالإضافة إلى توفر كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح عملية نقل العفش، فمع شركة أجياد أنت في أمان تام، شركة أجياد تعني الثقة والأمان فلا تتردد في التعامل معنا.

اقرأ ايضاً: أفضل شركة مقاولات عامة بالرياض

شحن وتغليف من الرياض إلى الخرج

عند الانتهاء من فك وتركيب يقوم الفريق المتخصص بعملية تغليف الاثاث.

  1. نستخدم أفضل الخامات المستوردة في عملية تغليف قطع العفش.
  2. نمتلك طرق وأساليب مختلفة في شركة أجياد لتغليف قطع الاثاث.
  3. نستخدم خامات مميزة للتغليف مثل خامات البابل والاسترتش أو التغليف بالكرتون والاسترتش بالإضافة إلى السوليتيب لإحكام مواد التغليف جيداً على قطع الأثاث.
  4. تعتبر مرحلة تغليف العفش مهمة جداً فهي مهمة جداً وضرورية تستخدمها جميع شركات نقل الاثاث للحفاظ على المملتكات المهمة وقطع الأثاث الثمينة من التعرض للكسر أو الخدش.

نقل أغراض من الرياض إلى الخرج

تعمل شركة أجياد علي تقديم أفضل خدمات نقل العفش وذلك عن طريق اتباع الخطوات البسيطة ومنها ما يأتي:

  • الالتزام و الانضباط بالمواعيد المحددة مع العميل. بالإضافة إلى توصيل العفش الى المكان المحدد بسلامة دون أن يتعرض لخدش واحد أو كسر. فنحن نستخدم كل ما هو جديد في عالم نقل العفش من أدوات حديثة و سيارات واسعة و كل شيء.
  • بالإضافة إلى أننا لا نقوم بنقل العفش بالطرق التقليدية. بل نستخدم أحدث الطرق فنحن نقوم بتفكيك العفش باستخدام أدوات متخصصة ثم نقوم بتغليفه.
  • وذلك باستخدام أفضل أنواع مواد التغليف. ثم نقوم بوضعه في صناديق متينة مرقمة و ذلك حتي لا ننسي أي قطعة من قطع الأثاث.
  • بعد ذلك يبدأ العمال بتنزيل العفش و تحميله داخل السيارات. و غالباً يتم تنزيل العفش عن طريق الأوناش الهيدروكليكية و السلالم الكهربائية وذلك لضيق المداخل.
  • بعد أن يتم تحميل العفش داخل السيارات تبدأ السيارات بالتحرك و معها العمال. وذلك لتركيب العفش في المكان الجديد و يتم توصيل العفش للعميل كما كان. دون خدش أو كسر فنحن نحرص تماما على سلامة كل قطعة من العفش سواء صغيرة أو كبيرة.

سيارات نقل عفش من الرياض إلى الخرج

يتم استخدام سيارات شركة أجياد لنقل العفش من الرياض إلى الخرج بمقابل مادي بسيط.

  • عادةً يتم الاتفاق عليه حسب كمية الأثاث الذي سيتم نقله، شركة أجياد لديها مجموعة من المميزات التي تجعلها من أوائل الشركات المنافسة في مجال نقل الاثاث.
  • من حيث الخامات المناسبة للتغليف لجميع الاثاث الموجود بالمنزل، بالإضافة إلى الاثاث المكتبي وهذا يشمل الاثاث الخشبي والزجاجي والأجهزة الكهربائية والصالونات والسجاد والمفروشات والمكيفات.
  • ويتم نقل الاثاث بعناية وترتيبه في السيارات التي ستقوم بنقله ويتم ترتيب الأثاث بشكل يحافظ عليه أثناء عملية النقل ومن ثم ضمان مئة بالمئة أن يصل العفش كله بسلام.

تريلات نقل العفش من الرياضْ إلى الخرجْ

تمتلك شركة أجياد أفضل وأعلى تريلات رفع عفش في الرياض والمملكة العربية السعودية، حيث يوجد لدينا جميع انواع التريلات والأوناش التي يمكن استخدامها في إتمام مهام نقل الأثاث، سواء الأوناش الهيدروليكية المثبتة فوق سيارة أو الأوناش الكهربائية التي يتم تثبيتها داخل الشقة المراد نقل الاثاث منها أو إليها، كما بوجد لدينا نجارين لفك وتركيب الاثاث في شركتنا أجياد أفضل شركة نقل عفش بالرياض، لذا لا داعي للقلق، كما يعمل لدينا مجموعة من الفنيين المميزين والمتخصصين في فك وتركيب الأثاث بجميع أنواعه المحلي والمستورد.

Similar Posts