|

سيارات نقل العفش في شركة أجياد

قد يحتاج الكثير منا للانتقال، سواء كان للعيش في منطقة أخرى. أو لشراء مكتب جديد أو أي أسباب أخرى. لذا قد تحتاج في ذلك الوقت لنقل أمتعتك. ولكن بدون أي خسارة. حتى لا تتعرض أشيائك للكسر أو الخدش أو التشويه أو التشقق. لذا كل ما عليك هو أن تتواصل مع شركة اجياد لتقضيه جميع احتياجاتك. لأن لدينا أشخاص مدربون على نقل العفش بعناية بعد تعبئتها. بالإضافة إلى امتلاكنا سيارات نقل العفش بالرياض فهي مهيأة ومجهزة لنقل جميع أنواع العفش. وسنوضح لك خصائص هذه السيارات من خلال الفقرات التالية.

سيارات نقل العفش داخل الرياض

ليست جميع السيارات تسمح بنقل العفش. لذلك يجب اختيار الشاحنات بعناية، وهذا ما نقوم به من خلال شركة أجياد. حيث نهتم بجميع السيارات وأنواعها المختلفة، ونحرص على تواجد الخصائص التالية فيها:

سيارات نقل العفش

سيارات للأشياء الخاصة

وهي سيارات تمتاز بالتالي:

  1. هناك العديد من الأشخاص الذين يشعرون بالملل من منازلهم ويتطلعون لتغييرها والانتقال إلى منازل جديدة في مناطق مختلفة. لكن الأمر ليس سهلاً، لأن كل منزل يحتوي على العديد من الأشياء الغالية والتي يمكن أن تتكسر أو تتشقق أو تتلف عند خروجها من المنزل. مثل الألواح الزجاجية والمرايا والخشب والأجهزة الكهربائية والأرائك والسجاد والأثاث.
  2. لذلك، لكل نوع من هذه الأنواع طريقة محددة للتعامل معها. لذا من الضروري فك الخزانة الخشبية وربطها ولفها من الخارج حتى لا تتعرض للخدوش أثناء النقل.
  3. أما المرايا والألواح والنوافذ فنحرص على أن تكون مغلفة بالكرتون ومربوطة بشريط لاصق حتى لا تنكسر.
  4. أما الأثاث فهو مطوي وملفوف جيداً بطبقة رقيقة من البلاستيك العازل الرقيق حتى لا يتلف ولا يتغير لونه عند تعرضه للهواء الخارجي والأوساخ والحرارة والغبار.
  5. توضع الأجهزة الكهربائية في صناديق كبيرة مصنوعة من الكرتون المقوى، وتغلق بإحكام بشريط لاصق أو بأشرطة بلاستيكية، حتى لا تتعرض لأي كسر أو كدمات من الخارج أو الكسر.

سيارة الأمتعة

  1. يوجد العديد من أنواع السيارات المتوفرة لدينا، ولكن عند نقل الأثاث أو الأمتعة. هناك سيارات من نوع وتصميم معين لأداء هذه المهمة.
  2. تتشابه عربات نقل الأمتعة والأثاث المنزلي في شكلها مع عربات النقل المعروفة والتي تنقل المواد الغذائية أو مواد البناء وما شابه ذلك. حيث تتميز بوجود مساحة كبيرة في الداخل مما يجعلها مناسبة للنقل أوزان ثقيلة بدون أي مشاكل.
  3. تم تصميم عربات النقل خصيصًا من الداخل لتتكيف مع وسائط النقل المعروفة وسنجدها فارغة من الداخل. وهناك تلك التي تحتوي على عربة داخلية متحركة، بحيث يمكن لمن يقوم بتكديس الأمتعة الوصول بسهولة إلى داخل العربة.
  4. لم يصنع الجزء الداخلي للعربة من الأرفف المتعددة الطبقات بل من المعدن ولكنه مغطى بمواد تحمي الأثاث من الإصابة أثناء الاصطدام. في حالة تسارع السيارة أثناء القيادة أو ما شابه، لذلك فهي شديدة آمنة للأشياء التي يتم نقلها.
  5. تكون السيارة على شكل تصميمي مثل المكعب أو المستطيل. لذا فهي مناسبة لتكديس المنتجات الجاهزة والأمتعة والأثاث بداخلها. دون الضغط على أي شيء على آخر مما يساعد على حماية كل ما يتم حمله.
  6. يجب أن تكون أرضية سيارات النقل مستوية وناعمة بحيث يمكن تكديس جميع الصناديق والأثاث والأمتعة بسهولة دون أي عوائق في السيارة.
تغليف العفش شركة أجياد

حجم سيارة الأمتعة

يجب تحديد حجم سيارة نقل العفش، والذي يتوقف على عدة عوامل، لذلك عند دخول العميل في اتفاقية مع شركة أجياد لخدمات النقل يتم تحديد حجم السيارة ومواصفاتها وكمية الأثاث التي سيتم نقلها من خلالها، وبالتالي فإن لكل حجم عربة تكلفة محددة تحددها الشركة، ومن أهم العوامل المحددة لحجم السيارة:

  • تحديد حجم سيارات نقل العفش بالرياض من خلال
  • عدد قطع الأثاث وكمية الأمتعة التي سيتم نقلها من خلال هذه العربة.
  • من غير المرغوب فيه أن تكون السيارة كبيرة بالنسبة لكمية الأمتعة التي سيتم نقلها، بحيث لا تتعرض الأمتعة للكسر بسبب تمايلها داخل السيارة أثناء تحركها.
  • يوجد نوعان من السيارات التي تحمل أمتعة وهي كالتالي:

النوع الأول المفتوح

وهذا النوع مغلق من الجوانب، ولكنه مفتوح من أعلى السيارة. ويستخدم لحمل الأثاث المنزلي، ونعتني أيضا بمفروشات المنزل والأرائك والطاولات والكراسي. كذلك الأبواب والنوافذ والخزائن والخشب للأسرة.

اقرأ ايضاً: أجياد لنقل العفش من الرياض إلى الدرعية

النوع الثاني المغلق

فهي عربات مغلقة، ويستخدم هذا النوع من العربات لنقل الأثاث وحمايته من الأتربة والجراثيم الموجودة في الهواء. الأثاث هنا يعني الأجهزة الكهربائية والوسائد والمفروشات والسجاد والبسط والستائر وأكياس الملابس والتحف والبراويز. والمراتب وجميع الأشياء النسيجية بشكل عام يفضل أن يتم نقلها في عربات مغلقة حتى لا تتعرض لأي نوع من التلوث لذلك يتم تغليفها قبل نقلها.

نصائح مهمة عند نقل الأمتعة

لأننا نحرص على خدمتك بأفضل شكل، علينا أن نوضح لك بعض النصائح الهامة الواجب إتباعها عند نقل عفش:

  • من أولى الخطوات والنصائح التي يجب اتباعها عند نقل الأمتعة عدم وضع أي أغراض مجمعة في علبة أو صندوق كرتوني، حتى لا تتعرض كل هذه الأشياء للكسر، ويمكن استخدام الفلين للحفاظ عليها بشكل أفضل.
  • يجب تغليف كل محتوى سنقوم بنقله، حتى لا يتعرض للخدوش أو الشقوق أو الكسور الناتجة عن تحطم الأمتعة وتصادمها أثناء النقل أو عندما تكون العربة بالداخل.
  • عند نقل الأثاث والأمتعة يجب عدم وضع الألواح الزجاجية والمرايا بجانب الخشب حتى لا تصطدم بها وتعرضها للكسر.
  • يجب استخدام الفلين والطبقات البلاستيكية العازلة والشريط والكرتون المقوى كأحد الأشياء التي تمسك الأثاث والأمتعة معًا دون كسر أو خدش.
تغليف العفش شركة أجياد

أنواع سيارات نقل العفش في شركة أجياد

إليك أنواع السيارات المستخدمة في شركة أجياد لنقل عفش بالرياض:

  • النوع الأول يوزع على نطاق واسع ويسمى المقطورة الثابتة. لها صندوق خلفي ثابت وتستخدم لنقل مختلف أنواع الحقائب.
  • النوع الثاني هو المقطورة المسطحة أي بدون جوانب مما يسمح بنقل الأثاث والتأثيرات مهما كان حجمها.
  • لأن هذه المقطورات مدعومة بصندوق معدني يسمى الحاوية ويرتفع لتستقر في مؤخرة الشاحنة.
  • جميع السيارات مزودة برافعات لرفع وخفض الأمتعة ولتثبيتها في المكان المناسب.
  • هذه المقطورات مزودة برافعة لنقل الأشياء الثقيلة جدًقبل ا ووضعها برفق في المكان الموجود في الشاحنة.
  • مهما كان حجم أثاثك، فنحن من ذوي الخبرة والمهارة الكافية لإنجاز هذه المهمة بالطريقة المناسبة لك.

كما يمكنك الاتصال بنا للحجز والاستعلام أو الاستفسار عن الأسعار والعروض من خلال الرقم 058 099 6174.

أمور يجب مراعاتها عند اختيار شركة نقل عفش

قبل اختيارك لشركة أجياد حتى تحصل على خدمة نقل العفش، يجب أن نطمئن عملائنا من خلال ضمان الأمور التالية:

  • يجب مراعاة جودة الخدمة، مع مراعاة السعر المناسب أيضًا، وليس أي سعر فقط.
  • لطلب أكثر من شركة ومعرفة الأسعار ومقارنتها.
  • كما تتأكد من أن هذه الشركة تحتوي على أفضل العمال وأكثرهم كفاءة عندما يتعلق الأمر بنقل الأثاث.

بعض التجهيزات التي تقوم بها شركة أجياد عند نقل عفش

لا شك أن نقل الأمتعة من الرياض إلى جميع مدن المملكة ومناطقها المختلفة يتطلب معدات خاصة لنقل العفش كما هو الحال عند النقل لأي لمنطقة، ومن هذه التجهيزات التي تحرص عليها شركة أجياد:

سيارات نقل العفش
  • التأكد من الأدوات اللازمة للنقل: فشركة أجياد تقوم بشكل مستمر بتحديث معداتها واكتساب كل ما هو جديد في عالم نقل الاثاث وتحميله، وذلك لمواصلة ريادتها في سوق نقل العفش من الرياض إلى الدمام وتزويد عملائها الحاليين والمستقبليين بخدمة لن يجدوها إلا من خلال شركة أجياد.
  • توافر السيارات الحديثة: تعتبر المسافة بين مدينة الرياض ومدينة الدمام من أكبر المسافات حيث تبلغ حوالي 380 كم.
  • من المعروف أن المسافات الطويلة تحتاج إلى سيارات حديثة، خاصة إذا كانت لنقل الأشياء والمحتويات القابلة للتلف والمكسورة، مثل أثاث المكاتب والمنازل والشركات. لذا لا نتردد في توفير أحدث سيارات نقل الأثاث المجهزة خصيصاً لهذه المهام، وذلك لجعل عملية نقل عفش من الرياض الي الدمام سهلة وآمنة.
  • تطلب شركة أجياد لنقل عفش من الرياض الي الدمام من سائقي سياراتها: السفر بسرعات محددة أثناء الرحلة بين المدينتين.
  • حرص شركة أكياد على ممتلكات عملائها الذين وثقوا بها وتركوا لها مسئولية تنفيذ هذه المهمة.
  • الضمانات: إن شركة أجياد لا تتردد في ضمان الأمتعة، أو تحمل أي مسؤولية تنتج عن نقل الأمتعة أثناء القيادة أو أي مشاكل أخرى تحدث، حيث تضع شركة أجياد لنقل عفش من الرياض الي الدمام جميع الضمانات الصحيحة والكافية لعملائها لتضمن لهم عملية انتقال آمنة وسرية.
سيارات نقل العفش

Similar Posts