|

شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين

تغلب عليك الحيرة عند أخذ قرار الانتقال من مكان لآخر، ترغب دائماً في أمان أثاثك وعفش منزلك والحفاظ عليه، ولذلك تبحث عن شركة تقدم لك هذه الخدمة بجودة وضمان إلى جانب سعر معقول، لذلك نقدم لك شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين بأمان تام، وإليكم تفاصيل الخدمة في الفقرات التالية.

شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين
شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين

اختيار شركات نقل العفش من الرياض الى البحرين

امتازت شركات نقل العفش من مدينة لأخرى في الآونة الأخيرة، وذلك نسبة إلى غلاء الأسعار، حيث أصبح كل قطعة في منزلك تحتاج إلى الحفاظ عليها، سواء من الخدوش والكسور أو حتى من السرقة، وأصغر جهاز أو أداة في المنزل أصبحت الآن لا يمكنك تعويضها كما أنها تسبب لك خسارة فادحة، إلى جانب الأجهزة الكهربية وأجهزة التكنولوجيا الحديثة التي تحتاج إلى تعامل خاص، نحن نتفهم ذلك جيداً، كما نضع أنفسنا في محل العميل، وعلى هذا الأساس نتعامل مع عفشك واثاث منزلك.

نحن مقدرين تعبكم وعملكم الدائم والمستمر للحفاظ على المنزل وبنائه، لذلك فإن نحن شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين تقدم فريق عمل ممتاز. تم تدريبه جسدياً ومعنوياً على التعامل مع كافة أنواع الأثاث والمفروشات وقطع الديكور، كما أننا نقدم لهم كافة حقوقهم المادية لكي يستطيعوا إتمام العمل بشكل جيد جداً. ونحن ايضاً نعلم جيداً أن مهمة نقل العفش مهمة صعبة، يحمل عبئها العميل. لكننا نسهل عليه هذا العمل. بل ونزيله من على أكتافه للأبد، حتى يستطيع التفكير في مختلف الجوانب الأخرى التي يحتاجها هو وأسرته. وتكمن مشاكل النقل إذا كان المنزل المراد الانتقال إليه في مدينة أخرى. لكننا بفضل الله لا يصعب علينا شئ، بل نحن مجهزين جيداً للتعامل مع جميع الحالات المختلفة. ويمكنك في النهاية كسب ثقتنا، ومن ثم نحصل على رضا عملائنا.

شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين
شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين

خطوات نقل الاثاث من الرياض الى البحرين

حتى يتم العمل وينتهي بشكل ممتاز يحتاج إلى خطوات موضوعة بحرفية، ونحن في شركه أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين نعمل وفق خطة، تنقسم إلى عدة مراحل. وكل مرحلة فيها لها عمال وفنيين متخصصين، حتى نصل إلى هدفنا النهائي. وهو الحصول على نقل كل قطعة في منزلك كما هي، وذوي الخبرة داخل شركتنا يمكنهم فك وتركيب جميع الأجهزة الكهربائية.

اقرأ ايضاً شركة نقل عفش بشمال الرياض

ابتداءً من الغسالات والثلاجات، وشاشات التليفزيون وأجهزة الكمبيوتر، وأدوات المطبخ الكهربائية الصغيرة مثل المضرب والفرن والعجانة. مروراً بالأثاث المنزلي خاصة الخشبي كما في قطع الصالون والأنتريه والسفرة وغرف النوم وغرف المعيشة. وهي تحتاج إلى نجارين متخصصين لديهم القدرة على فك كل جزء على حدى، ثم إعادة تركيبه مرة أخرى كما كان في حالته الأولى. كما لدينا بعض العمال المتخصصين في التدقيق والبحث في المنزل حتى لا يتم ترك أي شئ يخص عميلنا. يوجد لدينا مهندسين ديكور تختص بالمطابخ سواء في خلعها أو تركيبها في المنزل الجديد بشكل يقارب تصميم المطبخ. كذلك بالنسبة للمفروشات لها أسلوب خاص عند النقل، حيث يحتاج السجاد إلى خطوات تختلف عن المفارش الأخرى. وكذلك الستائر التي تحتاج فني متخصص في تركيبها أو فكها دون أن يتم قطعها.

طريقه تغليف الاثاث المنزلي من الرياض الى البحرين

كما وضحنا سابقاً أن شركه أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين وإلى جميع المناطق سواء داخل المملكة أو خارجها، فهي تقوم باستلام منزلك بشكل كامل متكامل، حيث تحصل من خلالنا على خدمة تتمنى لو أن تكررها، ومن خدماتنا لعملائنا هي التغليف، حيث نقوم بتغليف كل قطعة من عفش منزلك على حدى، ولا يتم التغليف بشكل عشوائي، بلى إنما يتم تغليف كل جزء في العفش بالطريقة التي تناسبها، كما نعرض على العميل جميع الخطوات التي نتخذها ليكون على علم بها.

كما تتوفر لدينا جميع أدوات التغليف بمختلف أنواعها وبكميات كبيرة جداً، سواء المواد الكرتونية أو ورق التغليف الشفاف أو الإسفنج والفلين وأغلفة الفقاعات، إلى جانب بلاستيك التغليف المطاطية وأحزمة وشرائط لتثبيت الأجهزة والأثاث حتى لا يميل، ولا يتم وضع أي قطعة في الشاحنة دون التأكد من تغليفها بأفضل طريقة، فهي الآن تعتبر في أماننا نحن، وبالتالي نلتزم بها ونحافظ عليها وكأنها ملكنا، ومع ذلك نراعي جيداً خصوصية العملاء، فلا يتم فتح أدراج مغلقة بإحكام أو التفتيش فيما لا يخصنا.

شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين
شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين

الشاحنات الناقله من الرياض الى البحرين

يحتاج نقل العفش إلى شاحنات تعتمد على مزايا وأسس معينة، والاختلال في إحدى هذه المعايير قد يسبب لك حوادث وخيمة. وبالتالي نحن نملك في شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين أفضل أنواع الشاحنات. والمصنوعة خصيصاً لنقل العفش من مكان لآخر، حيث تتحمل أوزان ضخمة جداً، كما أن ارتفاعها يسمح بإدخال جميع الأجهزة وقطع الأثاث المختلفة. ولذلك فإن أسس اختيار شاحنات النقل، تعتمد فقط على حجمها وارتفاعها، وقدرتها على قطع المسافات الطويلة مع الوزن الزائد. بالإضافة إلى نوع الوقود التي تستخدمه الشاحنات، كما أن من الطبيعي أن تكون الشاحنات صندوقية. حتى لا يتعرض العفش إلى مخاطر المناخ، كما أن لدينا فنيين متخصصين في فحص الشاحنات بشكل دوري، حتى نتجنب أي أعطال.

شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين

اقرأ ايضاً أفضل شركات نقل العفش والأثاث من جدة إلى الإمارات

انواع الاثاث المنقول من الرياض الى المنامه

قد يعتقد البعض أن شركات نقل العفش تعمل على نقل بعض أنواع الأثاث وتمتنع عن البعض الآخر. وهذا ما قد يحدث بالفعل لكن شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين تقدم خدمات النقل لجميع الفئات وكذلك ننقل جميع قطع الأثاث. سواء ضخمة أو صغيرة، نحن مسؤولون عن نقل كل ما بداخل منزلك، إلى المكان الذي تحدده لنا. وبالتالي لا داعي لأي قلق طالما نحن جوارك، ما عليك إلا التواصل معنا، ومن ثم نتعرف على بعض بياناتك الشخصية، ثم نحدد موعد للعمل ونبدأ فوراً في التنفيذ، لا مجال لتضييع وقت العميل.

خدمات تركيب العفش بالمنامه

كما ذكرنا أننا نقدم خدمة متكاملة والتي تشمل بشكل أساسي مرحلة فك وتركيب العفش. حيث نعمل على حفظ جميع قطع وأدوات الأثاث، بدايةً من المسامير الصغيرة إلى الأجزاء الكبيرة. كما أننا نعمل على تفريغ الأثاث وتغليف ما بداخله وحفظه في كراتين محكمة الغلق. وقبل التغليف يتم تنظيفه جيداً من الأتربة والغبار، كما يتم رشه بالمبيد المخصص لنوع الأثاث. حتى لا يجذب الحشرات إليه، وكل خطوة مسؤول عنها فنيين محترفين، حيث نتميز بالتخطيط ودقة العمل والبعد عن العشوائية.

نقدم خدمة نقل الاثاث من الرياض الى جميع مدن البحرين

شركة أجياد لنقل العفش من الرياض الي البحرين تقدم خدمات نقل العفش والأثاث والبضائع والأجهزة من جميع مناطق المملكة إلى مختلف مدن البحرين الشقيقة. وفي حالة العودة إلى المملكة يمكننا إتمام العمل لك ايضاً، خاصةً لأنك عند التعامل معنا سوف نكتسب ثقتك الدائمة. وحينها نكون الخيار الأول لجميع عملائنا كالمعتاد، فإن شركة أجياد هي رائدة المجال سواء على النطاق المحلي بالمملكة، أو عربياً وكذلك عالمياً.

Similar Posts