|

شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين

إذا كنت بحاجة إلى شركة نقل أثاث من الرياض إلى البحرين، فهذه الشركة متوفرة لكم دائما وسوف نتعرف الآن أكثر على الخدمات التي تقدمها شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين.يعد نقل الأثاث من الخدمات المهمة، فهي أحد الخدمات التي لا يمكنك الاستغناء عنها أبدًا. لذا لابد من الاعتماد على شركة لها خبرة كبيرة، ولديها قوى عاملة محترفة لنقل الأثاث حتى تنقلها دون كسر أو ضياع لأن الأثاث دائما ما يحتوي على أشياء باهظة الثمن تحتاج إلى نقلها بطرق صحيحة، وفيه أجزاء زجاجية وكريستالية، لذلك هذه الأشياء تحتاج إلى خبرة عملية في هذا المجال، ونعدكم أن هذه الخدمات متوفرة مع شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين، مع ضمان أفضل عملية نقل للأمتعة.

ما هي خطوات نقل الاثاث من الرياض الى البحرين؟

تتبع شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين أفضل الطرق الآمنة لتأمين الأثاث حتى يتم نقله بأمان إلى الموقع المطلوب، حيث تقوم بهذه الطرق:

الخطوة الأولى: تفكيك الأثاث الكبير مثل غرف النوم والخزائن والمكاتب وتنظيفها من الداخل والخارج.

الخطوة الثانية: نحزم الأثاث الكبير بمواد تغليف قوي مثل الورق المقوى والبلاستيك وأغلفة الفقاعات. فتعمل هذه المواد على حماية الأثاث أثناء نقله على الطرق من الصدمات والأمطار.

الخطوة الثالثة: نقوم بتعبئة الأجهزة الكهربائية في علب كرتون بعد تفكيكه حتى لا نفقده عند إعادة التركيب.

الخطوة الرابعة: تغليف الأثاث والملابس بالبلاستيك وضعيها في صناديق لحمايتها.

المرحلة الخامسة: الإلمام بجميع أدوات المطبخ مثل الأواني والزجاج ولفها بالكرتون ووضعها في صندوق من الورق المقوى لحمايتها من الكسر ووضعها في مؤخرة السيارة لحمايتها من الصدمات.

الخطوة السادسة: يتم توفير أفضل العربات المجهزة من الداخل والخارج، وللعربات وسائل وقائية مثل الحبال لربط الأثاث، ولدينا طرق لوضع الأثاث في العربات رأسياً وأفقياً لتجنب الكسور.

الخطوة السابعة: توجد رافعات مخصصة لرفع وخفض الأثاث إلى الطوابق العليا من الأبراج والمباني المكونة من 25 طابقًا وما فوق.

نقل الأثاث للمكاتب والشركات من الرياض إلى البحرين

تقدم شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين خدمات النقل للشركات والمكاتب والمصانع والفنادق حيث أن لديها خطة تعريفة خاصة لهذه المؤسسات ومتوفرة في أي مكان ليتم نقل أي أثاث بأمان من الرياض إلى البحرين.

ما أهمية  مرحلة تعبئة الأثاث ؟

وقد أشار خبراء شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين، إلى أهمية مرحلة تعبئة الأثاث، حيث إنها من المراحل الأساسية حيث أنها تحمي جميع أنواع الأثاث من تقلبات الطريق والصدمات أثناء النقل، وهي مهمة في:

  1. حماية الأثاث من الكسور والشقوق وضياع الأشياء الثمينة وضياع الأموال.
  2. نقوم بتنظيم كل شيء بمفرده للعثور عليه بسهولة مرة آخري.
  3. حماية الملابس وأدوات المطبخ من الغبار والحشرات.
  4. حماية الأجسام الزجاجية من الكسر.
  5. توجد لدينا أدوات تغليف مخصصة فقط للأشياء الزجاجية لحمايتها.

ماهي مواد التعبئة والتغليف من الرياض الى البحرين؟

  1. لفة الفقاعة: هي أهم مواد التعبئة والتغليف، ويتم تغليف بها جميع الأجزاء، مثل البلاستيك والكرتون والأكياس.
  2. اكياس بلاستيك: توجد أكياس بلاستيكية متينة مهمة لإزالة المفروشات والملابس والبطانيات والستائر لحمايتها من الغبار أثناء النقل.
  3. الكرتون المربع: يتم وضع أدوات المطبخ فيه، وإطارات الصور والتحف والزجاج والأجهزة الكهربائية.
  4. الحبال: تستخدم في غلق الأكياس والكرتون، ولربط الأثاث الخشبي جيداً بعد وضعه في العربات ونؤكد لكم أن كل هذه الأشياء متوفرة في الشركة.

ما الذي يميز شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين

  1. العمالة المدربة: نتميز بأن لدينا أفضل العمالة المدربة علي أعلي مستوي لنقل الأثاث من الرياض إلى البحرين، وهذا سر نجاح الشركة، ولدينا خبراء في هذا المجال من أكثر من 10 سنوات وقد قاموا بالكثير من الانتقالات الناجحة دون كسر واحد، لأن عملية النقل صعبة ولكن مع عمالنا فهي سهلة للغاية ولا تستغرق وقتا. 

ويقومون بالتفكيك والتنظيف والتركيب والتعبئة والتحميل والتفريغ والرفع إلى أعلى الأماكن، كما يوجد مشرف على العمالة لإكمال المهمة بنجاح.

  1. خدمة نقل أثاث ايكيا من الرياض إلى البحرين: لا تعمل العديد من الشركات في نقل أثاث ايكيا لأنه أثاث حساس ويتطلب طرقًا معينة خاصة للنقل لتجنب الكسور، لكن شركتنا شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين هي شركة مؤهلة ومدربة فهي تقوم بنقل أثاث ايكيا إلى أي مكان وتعمل على فكه وتركيبه بأمان وسهولة، ويوجد فنيين متخصصين في التعامل مع هذا الأثاث. فإذا احتجت إلى شراء أثاث ايكيا ولم تجد مكانًا لتثبيته، فعليك التوجه إلى شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين، وعدم التردد لثانية واحدة. 

كيفية نقل الأثاث من الرياض إلى البحرين

  • تقوم شركه أجياد لنقل الاثاث بتوفير وسائل نقل متطورة، فهي لا تتعامل فقط مع النقل داخل المدينة، بل توفر النقل إلى المدن البعيدة عن طريق القوارب والسيارات المجهزة للنقل إلى أبعد مكان دون مشاكل.
  • لذلك تعد شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين، من أفضل الشركات في خدمات نقل العفش ولذلك يطلبها آلاف الأشخاص يوميًا للاستعانة بهم في حالات السفر للخارج أو نقل أمتعتهم من منازلهم إلى أي أماكن أخرى، كما أننا نتميز بأننا نؤدي هذه الخدمات بأقصى كفاءة وجودة ممكنة.

أفضل المستودعات عند النقل من الرياض إلى البحرين

  1. يحتاج الناس أحيانًا إلى تخزين أثاثهم المنزلي في حالة سفرهم إلى الخارج لشهور، ويحتاجون لتخزين أثاثهم في مكان آمن من الحشرات والغبار والسرقة.
  2. لذلك تم توفير أفضل مستودعات شركه أجياد، لحماية الأثاث للمدة المطلوبة من أسبوع، شهر، سنة، أكثر من عام. 
  3. يوجد امن مخصص لحماية المستودعات ولدينا كاميرات مراقبة. 
  4. وقبل وضع الأثاث، يتم تنظيف المستودعات جيدًا من الغبار والحشرات، ويتم وضع الأشياء الزجاجية على الرفوف، ويتم وضع الأثاث الخشبي بشكل عمودي
  5. يوجد في المستودع أماكن للأثاث لحمايته، وهناك أماكن لحماية الأجهزة الكهربائية من التلف. 
  6. تحتوي المستودعات على فتحات تهوية للحفاظ على الاثاث لحين يتم تسليمه للعميل دون اي مشكلة.

سعر نقل شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين 

أسعار شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين مناسبة للجميع، وهي أرخص شركة ولديها خصومات وعروض دائمة.

ولدي شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين، خدمة عملاء للرد على جميع الاستفسارات على مدار اليوم، ويمكنك التواصل معها عبر رسائل الفيس بوك.

شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين

اهم النصائح التي قدمتها الشركة قبل نقل الاثاث من الرياض الى البحرين

قدمت شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين هذه النصائح المهمة قبل عملية نقل الأثاث. ولكي تكون العملية ناجحة، يجب:

أولاً: ابحث عن شركة ذات خبرة واقرأ عنها الكثير واطلع على آراء الأشخاص الذين تعاملت معهم، لأن نقل أثاثك يحتاج إلى مكان معروف، فلا تغامر به.

ثانيًا: عليك كتابة كل الأشياء التي ستنقلها حتى لا تفقد أو تنسى أي جزء. بعد التعبئة، ضع قطعة صغيرة من الورق على كل كرتونة أو كيس لتذكيرك بوقت تثبيت الأشياء.

ثالثًا: قبل فك الأثاث الخشبي يجب تصويره لمعرفة طريقة التركيب بعد التفكيك. كما يجب إزالة مسامير وأدوات التثبيت في أماكن معروفة.

رابعاً: الانتباه إلى مرحلة تغليف العفش، لما لها من أهمية وتحميها من الأخطار العديدة التي تتعرض لها أثناء النقل.

خامساً: لا تقم بعملية نقل الأثاث بنفسك، لذا تعامل مع شركة شحن أثاث لأنها ستحل المشكلة لك بأمان. لأنه من الصعب عليك القيام بهذه العملية بنفسك.

سادساً: عند اختيار المنزل يجب اختيار منزل بمساحة مناسبة لأثاث المنزل القديم، لإيجاد أماكن مريحة وواسعة بعد وضعه.

سابعاً: يجب تنظيف قطعة الأثاث بالكامل قبل تركيبها أو وضعها في المنزل الجديد لوجود حشرات وأتربة تترسب في الأثاث الخشبي. لذلك يجب تنظيف الأثاث الخشبي جيداً. 

في نهاية المقال؛ نوفر لكم جميع خدمات نقل الأثاث بأمان وجودة وكفاءة وأقل سعر. فقط عند التعامل مع شركه أجياد لنقل الاثاث من الرياض الى البحرين ستضمن لكم الحماية والآمن.

Similar Posts