|

كراتين نقل الاثاث

الكرتون مادة مكونة من عدة طبقات من الورق. يمكن أن تكون مصنوعة من ألياف، ويمكن أن تكون مصنوعة من ورق معاد تدويره. تكمن أهمية الكرتون في كونه أكثر وأرخص مادة في مجال التعبئة والتغليف والتخزين.  يستخدمها كلا من شركات نقل الأثاث أو حتى الأشخاص في المنازل لأغراض التخزين، فيما يلي سوف نكتشف أنواع الكراتين واستخداماتها المختلفة. كما أن حجم وسمك الكرتون عنصران مهمان للغاية يجب مراعاتهما أثناء التصنيع، لأن الكرتون يجب أن يكون قادرًا على تحمل وزن المنتجات دون أن يفقد شكله. يمكن تحقيق ذلك عن طريق إضافة طبقات إضافية كما هو الحال في شركتنا وهي أفضل شركة تستخدم أفضل الكراتين لنقل الاثاث.

ما هو الكرتون؟

أصبحت الأنواع المختلفة من الكرتون البديل المثالي للشركات التجارية التي قررت تحسين التغليف بمواد متينة ومقاومة وصديقة للبيئة مثل الكرتون. إنها مادة مصنوعة من طبقات الورق المتراكبة المصنوعة من الخشب أو الورق المعاد تدويره. 

ما يميز الكرتون عن الورق الذي نعرفه هو أن الأول يفوقه في السُمك والوزن.

في عالم التعبئة والتغليف، يتمتع الكرتون بقوة أكبر ويوفر حماية كبيرة للمستخدم عندما يزن فيه كمية أكثر. 

في مواجهة العديد من خيارات مواد التغليف لكن الكرتون هو البديل البيئي والمقاوم والمتعدد الاستخدامات الذي غالبًا ما تختاره الشركات لسلعها.

كراتين نقل الاثاث

أنواع كراتين نقل الأثاث

  1. الكرتون المموج

هذا النوع من الكرتون عبارة عن مادة مصنوعة من طبقتين من الورق الأملس وطبقة وسيطة من الورق المموج. تخلق الموجة المتوسطة مقاومة أكبر اعتمادًا على طول وشكل الموجة. وهناك عبوة أقوى، وهي عبارة عن كرتون مموج مزدوج القناة مصنوع من ثلاث طبقات من الورق مع طبقتين وسيطتين من التمويج. بعض الشركات المصنعة تجعل هذه المادة تصل إلى 3 طبقات من التمويج. عندما تكون التموجات صغيرة جدًا.

  1. الكرتون القابل للطي

 وهو عبارة عن كرتون رقيق يشبه الورق المقوى. الورق المقوى رقيق ومضغوط ويستخدم بشكل أساسي للتغليف في الصناعات الغذائية ومستحضرات التجميل وما إلى ذلك. يمكن صنع هذا الورق المقوى بقواعد مختلفة توفر مقاومة أكثر أو أقل.

  1. كرتون مضغوط

صندوق تغليف من الكرتون الصلب والمقاوم للغاية. وهو مصنوع عن طريق ضغط ألياف السليلوز الطبيعية أو المعاد تدويرها والتي تتم معالجتها في درجات حرارة عالية وضغط مرتفع. نادرًا ما يستخدم هذا النوع من الكرتون في صناعة التعبئة والتغليف. 

  1. لوحات

نموذج نراه كثيرًا في المستودعات وجميع أنواع الصناعات. 4 زوائد علوية وسفلية يمكن طيها وإغلاقها بشريط لاصق. هناك متغيرات مع 2 من اللوحات أو مع اللوحات في نهاية واحدة فقط من الصندوق. يمكن أن يكون قناة واحدة أو قناة مزدوجة.

  1. التجميع الذاتي

إنها كراتين نقل أمتعة مختومة بأشكال وشقوق. نتيجة لذلك، تكون اللوحة جاهزة للتثبيت بالشكل المحدد. وهو عبارة عن لوح خشبي به شفرات تخلق أشكالًا وشقوقًا في الكرتون لتجميع الصندوق. هذا النوع يمكننا توفيره في كراتين نقل الأثاث مع شركة النقل الخاصة بنا.

أنواع الكرتون عند نقل الأثاث

لا يتوفر الكرتون المضلع في العديد من الأصناف من حيث الجودة. يمكن أيضًا أن يكون الصندوق الذي صنع منه مختلفًا تمامًا. الذي يصف نفس تصميمات العلب المختلفة كدليل إرشادي دولي لتصنيف عبوات الشحن. فيما يلي بعض أنواع الكراتين:

  1. كراتين قابلة للطي: هذا صندوق من الورق المقوى الكلاسيكي متوفر بطبقة واحدة أو طبقتين أو ثلاث طبقات. تأتي مسطحة ومربوطة ومغلقة بشريط أو سلك تدبيس.
  2. الكراتين المنزلقة: تتكون هذه الكراتين من غطاء وقاعدة، يتم تثبيتها بشكل منفصل ثم يتم تكديسها فوق بعضها البعض. هذا يعني أنها متغيرة الارتفاع ويمكن إغلاقها بإحكام إذا كان الحشو بارزًا.
  3. تغليف مناسب: توفر هذه الكراتين الكثير من الوقت عند الشحن. على سبيل المثال، يمكن تثبيتها في ثوانٍ بدون شريط لاصق.
  4. الكرتون المموج: هذه الحاوية هي الأنسب لنقل الأجهزة المنزلية. تساعد كراتين التوصيل ذات الأربعة صمامات أيضًا في نقل الأدوات الصينية والألواح والحلويات والسلع المخبوزة بنجاح. أنها توفر درجة عالية من حماية المنتج. تتيح أبعادها الحجمية وضع المنتجات التي تتطلب معالجة دقيقة. في هذه الحالة، يمكن ملء الفجوات الداخلية بالحشو.
  5. المربعات ذات الأذنين: يحتوي هذا المنتج على قاعدة سفلية صلبة وغطاء مفصلي مع ملحقات إضافية على الجانبين. يطلق عليهم “آذان”. أنها تضمن إغلاق محكم للحاوية. الهيكل مُجمَّع ذاتيًا. هذا أمر شائع عند تحريك الأشياء الهشة. 

فقط تواصل معنا عن طريق أرقامنا علي صفحتنا الشخصية أو على الواتس أب أو على الأرقام الخاصة بنا.

كراتين نقل الاثاث

معالجة الكراتين التالفة والمبللة بكراتين لنقل الأثاث

  • عند تخزين الكراتين، من الضروري التأكد من فصل الكراتين التالفة والرطبة في أقرب وقت ممكن. 
  • ينطبق هذا أيضًا على تخزين الكراتين الفارغة والمعبأة. والكراتين المبللة، لا يضمن استقرارها أثناء النقل فحسب، بل يمكن أيضًا أن تبدأ في بلل الكراتين الأخرى المخزنة معها وإتلافها. 
  • عند وجود أي من الكراتين التالفة، يجب التخلص منها مباشرة حتى لا تكون هناك مشكلة أثناء النقل، والتي لا يمكن ضمانها بأي بشكل. 
  • وفي حالة تلف الكراتين الموجودة في المستودع الخاص بك، فأنت تحتاج فقط إلى إزالة العناصر الفردية، حيث يمكنك تجاهل هذا الضرر وإصلاحه عمدًا عن طريق استبدال الكراتين بانتظام. 
  • بمجرد أن يبدا النقل، يجب استبدال الصندوق التالف فقط على الفور. هذا يمنع الصندوق من التمزق أو التلف، لأن التأخير يسبب الضرر الحقيقي.
  • فقط تواصل معنا عن طريق أرقامنا علي صفحتنا الشخصية أو على الاحتساب أو على الأرقام الخاصة بنا.

كراتين الأثاث

نقدم لكم أفضل أنواع الكرتون المستخدم في تغليف الأثاث وبأفضل الأسعار. لدينا كل ما تحتاجه لنقل أثاثك وأفضل مواد التعبئة المناسبة لك حتى تتمكن من القيام بأي مهمة تعبئة. 

. تهدف جهودنا إلى أن نكون الأكثر تنافسية في مجال التغليف والتعبئة وتزويدك بكل ما تحتاجه عند نقلك إلى أي مكان آخر. 

ولدينا مجموعة واسعة من الكراتين بجميع أنواعها لأننا نتعامل مع جمهور عريض يتراوح من الأفراد أو الشركات إلى الأعمال الإلكترونية الأخرى الذين يحتاجون إلى كراتين أو تغليف.

 نقدم لكم أفضل الخدمات فقط تواصل معنا عن طريق أرقامنا علي صفحتنا الشخصية أو علي الواتساب أول علي الأرقام الخاصة بنا.

كراتين نقل الاثاث

فوائد استخدام الكرتون

لدينا أنواع مختلفة من الكرتون التي لا حصر لها. إنه أحد الخيارات الاقتصادية المستخدمة في التغليف ، فهو صديق للبيئة ومستدام بنسبة 100٪ بفضل تركيبته وعملية التصنيع ، وهو مقاوم للغاية ومتعدد الاستخدامات ويمكن تكييفه مع مئات المنتجات وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة بحيث يمكن للعلامات التجارية تقديم تصميم يجذب انتباه جميع عملائك. 

في شركتنا ، لدينا مجموعة واسعة من العديد من الكراتين التي يمكنك الاختيار من بينها لتصميم كراتين تسويقية  للبضائع الخاصة بك. لا تتردد في الاتصال بشركتنا للحصول على أفضل تغليف وأفضل أنواع كرتون لمنتجاتك.

Similar Posts